الجمعة، ديسمبر 09، 2011

فريق مصورين تحت الحصار تدين اعتراض الاحتلال لسفن التضامن وتدعو الى كسر الحصار عن غزة



دان  فريق مصورين تحت الحصار اليوم الجمعة اعتراض الاحتلال الاسرائيلي للقاربين التَّضامُنِيَيْن "التحرير" الكندي، و"الحرية" الإيرلندي في عرض البحر، معتبرة اياه قرصنة اسرائيلية ضد المتضامنين الدوليين مع شعبنا الفلسطيني المحاصر.

كما اعتبرفريق مصورين تحت الحصار غي بيان صحفي الاعتراض جريمة وانتهاكًا فاضحًا للقوانين والأعراف الدولية، تستهدف متضامنين أحرارًا يحملو
ن مساعدات إنسانية لقطاع غزة المحاصر، داعية الجامعة العربية إلى كسر الحصار عن قطاع غزة ردا على القرصنة الاسرائيلية ضد المتضامنين الدوليين.

وقال فريق مصورين تحت الحصار  ان استمرار الحصار الاسرائيلي واستهداف الاحتلال لقوافل المتضامنين مع قطاع غزة يمثل جريمة اسرائيلية تضاف إلى سجل جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، التي لم ولن تفلح في كسر عزيمته وإرادته في التحرر والعودة".

كما طالب فريق مصورين تحت الحصار   الأمم المتحدة إلى تحمل مسؤولياتها في وقف الجرائم الاسرائيلية ضد شعبنا الفلسطيني والعمل الفوري على إنهاء الحصار بشكل كامل.
كريم مصورين تحت الحصار فى ختام معرض الكتاب

اختتم معرض فلسطين الدولي للكتاب 2011 فعالياته التي دامت على مدار خمسة عشر يوماً على التوالي، وسط إقبال جماهيري وثقافي واسع، حيث حضر الحفل كل من النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د .أحمد بحر، والنائب في المجلس التشريعي د.محمود الزهار، ووزير الثقافة بالحكومة المقالة د.محمد المدهون، إضافةً إلى عدد من نواب المجلس التشريعي، ومثقفين وأصحاب المكتبات والمؤسسات ودور النشر المشاركة بالمعرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق