الجمعة، سبتمبر 02، 2011

الوثيقة السرية بين دولة العمالة قطر والامبريالية الأمريكية :



الوثيقة السرية بين دولة العمالة في قطر والامبريالية الأمريكية ( حسب عديد المواقع الالكترونية والصحيفة الصهيونية " يديعوت احرونوت" ...الخ ، الوثيقة التي تنقسم الى 3 اتفاقيات لعل أهمها الثالثة وهي السياسية والتي تشمل خاصة الشرق الأوسط والدول العربية وكيفية التفاعل مع الثورات العربية : وهي ترتكز على التالي :
1)تعمل قطر على تعزيز دورها القيادي في المنطقة عبر علاقات مباشرة ومميزة مع سوريا ولبنان وتركيا وتطوير العلاقات لتشمل علاقات مباشرة مع حزب الله وحركة حماس والجهاد الاسلامي.( كلنا يتذكر الدور الذي لعبه العميل في هذا الجانب والزيارات المكوكية بين لبنان /سوريا / تركيا.. سواء في ظل التوترات أو التقارب مع الدول المعنية...)
2) اقناع القيادة السورية بضرورة التخلي عن دعم ( المنظمات الارهابية) عبر اعطاء ملفات دعم لسوريا من خلال اقامة مشاريع قوية فيها وتشغيل عدد كبير من السوريين في المساريع لكسب ود وحب الشعب السوري لأمير قطر.
3)العمل على متابعة الدعم لجنوب لبنان من خلال اشادة الأبنية والمشاريع السكنية والاستثمارية التي من دورها ان تقرب أمير قطر من حزب الله والسعي الى كشف مواقع أمينه وأماكن تواجده من خلال هدايا بسيطة تقدم لاحقا للأمين العام لحزب الله وهي تساعد في تحديد موقعه بدقة على الأقمار الصناعية.
4) الضغط على تركيا وخاصة ( اردوغان )من أجل مقاطعة سوريا وبشكل تدريجي من خلال خلق ملف خاص بين الدولتين يتعلق بالأكراد في سوريا، وان سوريا تقدم الدعم للأكراد وتثبيت ذلك بمعلومات تصل لاحقا من البيت الأبيض لأمير قطر من اجل استخدامها في الضغط على تركيا بخصوص أكراد سوريا والعراق.
5) تقديم الدعم المادي للرئيس العراقي من أجل اخذ دوره الفعال في العراق وبالتالي الدور الفعال لأمريكا وفق اسس يتم تزويد قطر بها تباعا.
6)عدم التدخل في الشؤون اللبنانية الداخلية ويبقى الدور مقتصرا على كسب تاييد اللبنانيين في الجنوب، وذلك حسب البند (3) من نصوص الاتفاق.
7) تفعيل دور قناة الجزرة أكثر من خلال تغطيات لملفات حساسة في كافة الدول العربية وفق مخططات تصل من مؤسسات اعلامية امريكية متخصصة بذلك.
8)العمل الاعلامي على نشر الفوضى في الوطن العربي من خلال ملفات تتعلق بالفساد في دول عربية في مقدمتها سوريا وجعل الواطن العربي يتحرك نحو التغيير ؟؟؟
9)العمل على توسيع النشاط الاعلامي لدولة قطر والمتمثل في قناة الجزيرة من خلال قنوات اعلامية جديدة او قنوات اذاعية في دول عربية متفرقة...
أما البند الأخطر في الاتفاق فهو:
بحق الولايات المتحدة الأمريكية الغاء هذا الاتفاق في أي وقت يثبت فيه عدم قيام قطر بالدور المطلوب منها بموجب هذا الاتفاق ، وبالتالي الضغط على الفيفا من أجل الغاء استضافة قطر امنديال كأس العالم 2022 ؟؟
كما يحق للولايات المتحدة اضافة بنود أخرى للأتفاق وفق المرحلة المقبلة مقابل مبالغ مالية يتم الاتفاق عليها بين قطر والولايات المتحدة الأمريكية من أجل وضع مبالغ مالية في حسابات الشيخة ( موزة ) زوجة قطر في سويسرا.......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق