الاثنين، أكتوبر 10، 2011

هم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية لـ أسبوعين متتاليين وما زالوا .


هم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية لـ أسبوعين متتاليين وما زالوا ... الأمين العام للجبهة الشعبية يدخل في غيبوبة ... الشيخ جمال أبو الهيجا يتعرض لإجراءات عقابية قاسية ... والأمور باتت على أشدها ... السجون الصهيونية ستتحول إلى ساحة حرب خلال الدقائق و ليس الساعات القادمة .... ماذا ننتظر .... فلنضع كلٌ أمام مسؤولياته .... لمـ التجهيز و الإعداد يا فصائلنا ... أوليس لمثل هذا اليومـ ... ماذا ننتظر .... أننتظر أن نفتقدهمـ واحداً تلو الآخر ... أين أنت .... أين دعاة الإستقلال في أيلول !؟؟؟ ... أين دعاة إنهاء الإنقسام في 15 آذار .... الحراك الشبابي و إئتلاف 15 آذار .... أين الإئتلافات و المؤسسات و المجموعات الشبابية التي نادت بـ الدولة و من قبلها بالمصالحة !؟ .... أين نحن من قضية الأسرى .... ماذا ننتظر ؟؟ ... خيمة إعتصامـ .... تخيلناها ستحفل بالمشاركين ... لـنرى حضور مخجل ... توقعنا أصوات هتافات تزلزل سجون الصهاينة والأسرى يصعدون ... وشعارهمـ ( الأسرى يريدون يد الشعب ) .... كفاكمـ صمتاً يا شعب غزة ... خرجنا لـ إنتصار أندية كروية .... ماذا عن من ضحوا بحريتهمـ لكي نعيش !!!
سأكرر هذا البوست .. وسأنقله حيث إستطعت ... وأتمنى منكمـ مشاركته و نقله ... لـ نشعر بالخجل في كل لحظة جلوس في المنزل في وقتٍ يخوض فيه أسرانا معاركـ بمعنى الكلمة .....





How can Obama justify his rejection of Palestine's Arab Spring?-The Agenda-10-08-2011
_
كيف يمكن لأوباما تبرير رفضه لربيع فلسطين العربية؟، وجدول أعمال - 10 - 08 - 2011__



تدهور خطير في الحالة الصحية لأبو الهيجا ، سعدات


--    السجناء سلطة الاحتلال الإسرائيلي (IOA) المسؤولية الكاملة عن حياة المعتقلين زعيم حماس الشيخ جمال أبو الهيجا بعد صحته تدهورت بشكل مفاجئ وخطير.

 محاميا تمكن من زيارة الشيخ يوم الاحد في زنزانة انفرادية في السجن الصحراوي ونفحة ونقلت عنه قوله ان أبو الهيجا الصحية كانت تزداد سوءا بعد الانضمام الى الاضراب عن الطعام منذ 13 يوما.

وأضاف أن الشيخ لم يكن يستطيع الوقوف على قدميه من دون مساعدة ، مشيرا إلى أن القوات الإسرائيلية قد اقتحمت زنزانته بعد انضمامها الى الاضراب ومصادرة كل ما قدمه من الأجهزة الكهربائية المنزلية والملابس.
 

د أبو الهيجا ، الذي هو بتر اليد اليسرى ، في الحبس الانفرادي منذ القبض له في عام 2002 ، مضيفا انه حرم الشيخ ، الذي يعاني من أمراض عديدة ، من الزيارات العائلية منذ ذلك الحين.

من جانبها ، ومقره غزة حملة دولية لإطلاق سراح النواب المعتقلين في السجون الاسرائيلية التي عقدت أيضا IOA المسؤولية الكاملة عن حياة النائب أحمد سعدات ، الذي ساءت حالته الصحية نتيجة للانضمام للإضراب عن الطعام.

حث فيه المجتمع الدولي الى نهايته الصمت وجها لوجه مع حملة شرسة ضد IOA السجناء الفلسطينيين. 22 نواب الفلسطينيين المعتقلين مضربون عن الطعام مع مئات من السجناء الفلسطينيين. 




  

بيان تضامني مع الحركة الاسيرة الفلسطينية



تؤكد الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية والتجمعات الفلسطينية بالبرازيل الموقعه ادناه، وقوفها الى جانب الاسرى الفلسطينين بالسجون الصهيونية، الذين دخلوا يومهم الرابع عشر باضرابهم المفتوح عن الطعام حتى تحقيق اهداف الحركة الاسيرة بانهاء العزل الانفرادي وحماية حقوق واسترداد مكتسبات الحركة الاسيرة التي تحققت بالدم والعرق والتضحيات.



كما تدين الجمعيات والمؤسسات وتجمعات الجالية الفلسطينية بالبرازيل الاجراءات العقابية التي اتخذتها مصلحة السجون واجهزة الكيان الامنية ضد قادة الحركة الاسيرة، وعلى راسهم الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق احمد سعدات، وجمال ابو الهيجا واحمد ابو السعود وغيرهم من الابطال الاسرى، لاجبارهم على فك اضرابهم المفتوح عن الطعام من خلال مصادرة حاجياتهم وفصلهم عن العالم الخارجي وعزلهم بزنازين انفرادية، وغيرها من اجراءات القمع التي تؤكد على وحشية هذا الكيان ونازيته.



اننا ندعو العالم والمؤسسات الدولية كالصليب الاحمر الدولي ومنظمة العفو الدولية والامم المتحدة ودول العالم وقواه الحية والحرة للتحرك العاجل من اجل حماية الاسرى الفلسطينين من سياسة الكيان الصهيوني الرامية الى المساس بحقوق الاسرى والتي تهدد حياتهم حيث لا اخبار مطمئنة، وتؤكد الاخبار تدهور الحالة الصحية للعديد منهم.



عاشت الحركة الاسيرة بنضالها ومطالبها العادلة

09/10/2011

التواقيع:

لجنة فلسطين الديمقراطية - البرازيل

المركز الثقافي العربي الفلسطيني بولاية ماطو غروسو دو سول

الجمعية العربية الفلسطينية كورمبا

الجمعية العربية الفلسطينية برازيليا

الجمعية العربية الفلسطينية سانتا ماريا

الجمعية العربية الفلسطينية شوي

الجالية الفلسطينية بولاية سانتا كاترينا

المركز الثقافي العربي الفلسطيني بولاية الريو غراندي دو سول




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق